الثلاثاء، 2 فبراير 2010

رسالة من القلب إلى القلب..
فليحفظ الله المجاهدين بحفظه..
ويأيدهم بنصره..
ويثبت أقدامهم..
" يــــارب "
إِنْ كانَ قَلَّ زادِي فِي المَسِيرِ إِلَيْكَ
فَلَقَدْ حَسُنَ ظَنِّي بِالتَّوَكُّلِ عَلَيْكَ